المنتجات

المنتجات الرئيسية

تعمير PRO لإدارة المكاتب الهندسية

يهدف النظام إلى أتمتة وتنظيم جميع الأعمال الإدارية والمالية والفنية ، وذلك بتحويلها من نظام معاملات ورقي إلى نظام معاملات إلكتروني لزيادة كفاءة العمل بالمكاتب الهندسية والمساحية وتقديم خدمات متميزة ودقيقة لعملاء المكتب الهندسي.

طلب شراء

عدد التراخيص *
يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب 0503326610
  • الأسئلة الشائعة
  • شروحات المنتج
  • مميزات المنتج

0503326610

احفظه في قائمة الإتصال لديك لتبقى على اتصال ويصلك جديدنا على الواتس آب

الأسئلة الشائعة

بكلمات بسيطة .. هو عينك التي ترى بها ما يجري في مكتبك، يوفر جهدك ووقتك ،و يحفظ بيانات عملائك مكتبك ووسائل التواصل معهم ، ويبقيك قريباً منهم ، يحفظ ملفاتهم والوثائق المتعلقة بهم من الضياع ، ويسهل عليك الاستعلام عنها بنقرة واحدة .. ينظم لك مشاريع المكتب من خلال منهجية رائعة لإدارة المشاريع في المكاتب الهندسية . وبطريقة سهلة وبسيطة ...يغطي النظام كافة التفاصيل الفنية للمشاريع كالتصميم والإشراف والمساحة والتخطيط والديكور ويساعدك على متابعة العمل بشكل عملي ومنظم وباحترافية عالية
فعلا هو النظام الوحيد المختص بالمكاتب الهندسية ....هناك الكثير من البرامج في السوق ولكنها غير متخصصة في تفاصيل عمل المكتب الهندسي ، وهي واحدة من إحدى حالتين [إما أن تكون برامج عامة لخدمة شركات المقاولات والبناء بشكل عام ، وإما أن تكون برامج صغيرة ليس لها سقف تجاري أو مظلة رسمية تضمن استمرارية عملك ، فلا سلطة لك عليهم مثل المبرمجين المتجولين]،وبالتالي لا يمكن الوثوق بهم . هذا ما جعلنا منفردين بهذا القطاع .. إن ممارستنا الطويلة لعمل المكاتب الهندسية جعلت منتجنا مميزا وفريدا. نحن نعمل على تطويره وتحسينه منذ خمس سنوات من خلال الاستماع لآراء العملاء وملاحظاتهم بشكل يومي وبالتعاون مع جميع المكاتب الهندسية العاملة في المملكة .لذلك نستطيع وبكل ثقة أن نقول بأنه المنتج الوحيد المختص بالمكاتب الهندسية والمساحية على الإطلاق .
هو آلية لضبط جميع أنواع المشاريع بطريقة وخطوات سهلة وعملية تمكنك من إنشاء مشروع لعميل وتحديد الفاعلين فيه ، والمدة الزمنية ، وإدراج المهام لكل موظف بشكل آلي أو يدوي ،وبعدها يقوم النظام بتوزيع المهام والأدوار آلياً ومتابعة تنفيذها وتزويد المدير بالنتائج والتقارير الشاملة حول المشروع – المهام المنجزة- المتأخرة –الفاعلين- مستوى تقدم المشروع- الوضع المالي-مواطن الخلل- الموظفين الأكثر إنتاجا- أو الأقل إنتاجا-ضبط عمل المشروع وحفظ ملفاته والوثائق المتعلقة به في مكان واحد ، وترتيب الأدوار بشكل تسلسلي غاية في الدقة.
هو آلية أو قالب تقوم بإنشائه في النظام (لمرة واحدة) لتخبر النظام بما يجب عليه القيام به في حال ورود مشروع للمكتب من نوع معين. بعبارة أخرى أنت تروّض النظام بالطريقة التي تناسب عملك من خلال تثبيت الخطوات الإجرائية التي يفترض أن يقوم بها النظام لضبط سير المشروع وفق تطلعاتك ونظامك الداخلي ..على سبيل المثال : [إذا كان المشروع من نوع : (تصميم) فعلى النظام أن يتبع الخطوات المذكور في هذا القالب آلياً ويوزع المهام والأدوار ويحدد خطوات سير المعاملة بهذا الشكل الذي حددته له].. مع إمكانية تعديل القالب عند الحاجة في أي وقت. هذا باختصار هو عمل نظام ضبط السير الإجراءات.. فإذا جاءك مشروع في المرة القادمة من نفس النوع فما عليك سوى أن تشير إلى القالب الخاص به والنظام سيقوم بما يلزم .باختصار أنت تضع دستورك وسياستك الداخلية لسير العمل في المكتب ، والنظام يفهمها وينفيذها بحذافيرها .
إن من أولويات النظام الأساسية أن تكون على دراية كاملة وشاملة بما يحدث داخل المكتب وعلى كافة الأصعدة (المالية، الفنية، الإدارية والتنظيمية) فلتسهيل عملية الرقابة على العمل كان لابد من خلق أدوات تجعلك على اطلاع بكافة ما يحدث داخل مكتبك أو فروعك المتعددة مما يساعدك على خلق فرص عمل جديدة دون الدخول في دوامة إدارة المشاريع داخل المكتب . فالنظام يمكّنك من الاطلاع على العملاء الجدد والسابقين بجميع التفاصيل (البيانات –وسائل التواصل- المشاريع – الوثائق النظامية ، المستندات الفنية) مع إمكانية التواصل مع العملاء بإحدى الطرق ( الجوال – Email – SMS) ومتابعة سير عمل المعقبين ومندوبي المكتب داخل الأمانة أو الجهات ذات العلاقة ، وذلك برصد ملاحظاتهم وتعليقاتهم ، وما يواجهونه من معوقات داخل أروقة الجهات الخارجية التي ترتبط ارتباطا كليا بالمشروع ، وبذلك تستطيع التدخل في أي وقت تشاء للمساعدة أو التوجيه إذا لزم الأمر. كما ستصبح قادرا على معرفة تفاصيل كاملة عن المشروع ومستنداته من تفاصيل مالية ،عقود ، نماذج ، تعهدات ، تفاويض وكل ما يتعلق بالمشروع.
لقد تعمقنا لسنوات في فهم ودراسة جميع الصعوبات والمعوقات التي تواجهك كصاحب المكتب أو إدارة المكتب ووضعنا لها حلولا مناسبة

يتعامل النظام مع ثلاثة فئات من العملاء ، وهي المواطنين – الشركات والمستثمرين – الجهات الحكومية ، فكل فئة لها خصائصها التي تتناسب مع طبيعة عملها ، فمشاريع الأهالي تختلف عن مشاريع الحكومية في طبيعة تسلسل العمل وتفاصيل سير المشروع ومراحله وأموره المالية ومستخلصاته ، وعقوده وضمانته .. إلخ
يشمل نظام لإدارة المشاريع ومتابعتها ، ونظام للحسابات والشؤون المالية ، ونظاما لشؤون الموظفين ، ونظاما للصادر والوارد ، ونظاما للأرشفة الإلكترونية ، وجميعها صممت لتكون مترابطة وتفاعلية . لن تحتاج لاستخدام عدت برامج مختلفة لتحقق احتياجاتك . هو برنامج واحد شامل لكل احتياجاتك .والتطوير فيه مستمر...
نعم بإمكانك التحكم في جميع أجزاء النظام ، فمن خلال لوحة تحكم تستطيع إدارة المستخدمين ومنح الصلاحيات والتحكم بالأذونات ، وفرض القيود الإدارية . فلا يمكن للمستخدم أن يرى إلى ما تريده أن يراه ، فكل شاشة في النظام لها خصائصها التي تستطيع التحكم بها (مشاهدة – إضافة – تعديل – حذف) فكل شاشة بها هذه الخيارات ، وبطريقة سهلة ومريحة للمستخدم العادي .كما يمكن عمل مجموعات أو قوالب جاهزة وبمجرد إنشاء مستخدم جديد تقوم باختيار المجموعة المناسبة له ، وسيتم تطبيق الصلاحيات التي حددتها مسبقا لتلك المجموعة تلقائياً ..دون الحاجة لتعيين تلك الصلاحيات بشكل يدوي في كل مرة.
بالتأكيد .. يمكن لجميع الفروع مشاركة العمل مع المركز الرئيسي كما لو أن جميع الفروع في مبنى واحد. فقط عندما تتوفر التجهيزات الشبكية المناسبة لذلك ستصبح قادرا على متابعة المشاريع والمهام ومتابعتها في جميع الفروع ومعرفة كافة التفاصيل ، فلا فرق بين المكتب الواحد أو المكتب ذو الفروع المتعددة داخل المملكة وخارجها .فهناك مكاتب لديها مصممين خارج المملكة يمكنهم القيام بأعمالهم ورفعها على النظام .. ولا حدود جغرافية للنظام.
لا ... النظام يثبت على سيرفر يكون في مكتبك ويعمل على شبكة الداخلية ،وعند وجود تجهيزات فنية في الشبكة تمكّن الفروع من الاتصال بمكتبك فسيكون بإمكانهم استخدام النظام والتعامل معه بكل سهولة.
بالتأكيد .. يمكنك ذلك من خلال لوحة التحكم أتستطيع منح مستخدم معين حق التعامل مع مشاريع الفرع الذي يعمل فيه ، أو مشاريع فروع أخرى ، فقط حدد المستخدم واختر له الفروع التي تريده أن يتعامل معها وماهي الصلاحيات الممنوح له في تلك الفروع. ليس هذا فقط . بل بإمكانك تخصيص التعامل مع الحسابات في فرع معين أو في عدت فروع ، فيمكن للمحاسب أن يكون خاص بفرع واحد فقط أو بعدت فروع في وقت واحد وإجراء كافة العمليات المحاسبية والإدارية من مكان واحد وقس على ذلك ...
نعم بإمكانك ذلك تستطيع ربط أجهزة البصمة في الفروع بالمركز الرئيسي وجلب البيانات منها وطباعة التقارير والمسيرات من فرعك الرئيسي .
المطلب الرئيسي هو وجود خادم (SERVER) بالمكتب يتم تثبيت قاعدة البيانات عليه أم المتطلبات فهي (معالج I7 – والذاكرة 8 ميجا – والسعة التخزينية 500 ميجا فما فوق) وكلما زادت السعة التخزينية يستحسن ،أما الأجهزة الفرعية فيمكن للنظام العمل عليها بمواصفات متوسط دون تأثير على الأداء ، حيث أن التحميل في مجمله يكون على الخادم ولا يوجد ضغط على الأجهزة الطرفية ، لذلك يمكن العمل بأجهزة متوسطة أو عالية المواصفات على حد سواء
لا يحتاج إطلاقا لفني متخصص في الكمبيوتر.. فهو سهل وبسيط في التثبيت .فقط النقر المزدوج على أيقونة التثبيت وسيقوم المعالج بإكمال عملية التثبيت تلقائياً . علما بأن هناك ملفات فيديو تشرح طريقة التثبيت وإضافة التراخيص وإزالة البرنامج وغيرها من الأمور الفنية .. وكلها سهل وبسيطة.. فنحن نعلم ومن خلال ممارستنا للمكاتب الهندسية أن معظم المكاتب لا يكون فيها قسم لتقنية المعلومات عادة .. لذلك أخذنا في الحسبان أن تكون الأمور الفنية الخاصة بالتركيب وغيره مبسطة جداً وفي غاية السهولة . إضافة على ذلك فنحن نقوم بتدريب الموظفين أثناء عملية التركيب والتدريب على جميع هذه الأمور وبشكل مفصل حتى يصلو لمرحلة الإتقان..
مدة الضمان على النظام عام ميلادي كامل ضد العيوب البرمجية والأخطاء الفنية.. وخلال تلك الفترة يحصل العميل على جميع التحديثات وما يستجد من تطوير على النظام مجانا .بالإضافة للدعم الفني عند الطلب
بعد انتهاء فترة الضمان وهو عام كامل يتم الاتفاق مع العميل على رسوم عقد صيانة سنوي يكون مشمولا فيها بالدعم الفني والاستجابة عند الطلب ، والحصول على التحديثات الجديدة مجانا.. وبرسوم بسيطة ..إن هدف بياناتك لتقنية المعلومات بالدرجة الأولى هو القيمة المضافة Added Value والشراكة الدائمة مع العميل فالمكسب اللحظي ليس هو الهدف بقدر ما يكون الاستمرار ..
1-الخطوة الأولى هو طلب عرض سعر من خلال شاشة المنتج (اطلبه الآن) 2- يقوم فريق المبيعات بتلقي الطلب وتزويد العميل بعرض السعر 3-وبعد الموافقة والتعميد نقوم بإرسال العقد الخاصة بعملية الشراء للعميل موقعا من طرفنا 4- يقوم العميل بتوقيع العقد وتحويل الدفعة 5- نقوم بإرسال ملف يسمى (بيانات المنشأة) Pre-installation File ليقوم العميل بتعبئته وإرساله إلينا + شعار المكتب 6- بعدها يقوم قسم التشغيل بترتيب عملية الزيارة والتركيب والتدريب 7-بعد الانتهاء من التدريب والتركيب نقوم بإرسال التراخيص الخاصة بالنظام والمتفق عليها في العقد.
لكل جهاز كمبيوتر يتم تثبيت النظام عليه مفتاح منتج خاص به (شبيه بمفتاح المنتج في ويندوز) يتم وضعه في شاشة تفعيل المنتج .نقوم بتزويد العميل بجميع التراخيص للاحتفاظ بها واستخدامها في حال قام بإعادة تهيئة الجهاز Format ويستطيع استخدام نفس مفتاح المنتج الذي كان يستخدمه قبل عملية الفورمات دون الحاجة للحصول على ترخيص جديد.
مدة التدريب يومان بواقع 6 ساعات يوميا ، يتلقى خلالها العميل التدريب على جميع أجزاء النظام ، حيث نقوم بتدريب كل قسم من أقسام المكتب على حده في الأجزاء التي سيعمل عليها كل موظف في القسم ،كما نقوم بتدريب [مدير النظام] وهو الشخص المسئول عن جانب الصلاحيات وإدارة المستخدمين ، ويكون له تدريب خاص في هذا الجانب
نعم وهي سهل جدا بمجرد النقر على زر النسخ الاحتياطي يقوم النظام بعمل نسخة احتياطية من جميع البيانات ووضعها في المكان أو المسار الذي تحدده . وهي أداة سهل وبسيطة الاستخدام وتتم العملية في وقت قصير
نعم متاح ، فنحن نسعى لأن يكون النظام متماشيا مع متطلبات عملكم ونحرص كل الحرص على الوصول للرضا الكامل.. علما بأن التعديلات تخض لسياسة ودراسة معمقة ، فالتعديلات التي تخدم الجميع فهي بالمجان دون تردد .. أما التعديلات الخاصة والتي تخدم عميلا بعينه فيتم الاتفاق عليها بشكل منفصل .
الأسعار يتم الحصول عليها بواسطة قسم التسويق والمبيعات . علما بأن جميع عروض الأسعار تكون مكتوبة وليست شفوية . قم بالضغط على زر [اطلبه الآن] واملئ النموذج مع ذكر عدد الأجهزة المراد تثبيت البرنامج عليها وسيتم الرد عليك بعرض سعر خلال وقت قصير .

شروحات المنتج

مميزات المنتج

أهداف نظام تعمير Pro

يهدف النظام إلى أتمتة وتنظيم جميع الأعمال الإدارية والمالية والفنية ، وذلك بتحويلها من نظام معاملات ورقي إلى نظام معاملات إلكتروني لزيادة كفاءة العمل بالمكاتب الهندسية والمساحية وتقديم خدمات متميزة ودقيقة لعملاء المكتب الهندسي.

ماذا يفعل نظام تعمير pro

يقوم بتنظيم وإدارة ومراقبة جميع المهام الإدارية والفنية اليومية للمكتب , متابعة المشاريع داخل المكتب وخارجه , متابعة حركة المشاريع بين الأقسام واستخراج تقارير بالمنجز منها والمتأخر لدى الموظفين , ضبط وتنظيم الإجراءات المالية والإدارية للمشاريع ,ورفع مستوى إنتاجية الموظفين بشكل ملحوظ ، وخفض نسبة الوقت الضائع ، ومساعدة الإدارة على رفع إنتاجية العمل وجعلها في ارتفاع، فالبرنامج يتفهم جيداً احتياجات القسم المالي والإدارة العامة والإدارة الفنية والموظفين الإداريين والغير إداريين ويلبى غالبية احتياجاتهم

مزايا عامة :

• واجهة عمل البرنامج سهلة ومريحة لفترات العمل الطويلة .
• تستطيع جميع فئات المستخدمين العمل على البرنامج بما يملكه من شمولية وسهولة في الاستخدام.
• يحوي البرنامج نظام توزيع صلاحيات هرمي لكافة أجزائه بحيث يستطيع مدير النظام منح أو حجب الصلاحيات عن كل مستخدم لكل جزء من أجزاء البرنامج.
• تم تطوير البرنامج ليكون سهل الاستخدام ويرفع من إنتاجية مستخدميه .

مزايا تقنية :

1. يعمل البرنامج على أنظمة Windows XP, WIN 7, WIN8,WIN10,WIN 2003,2008,2012
2. يعتمد البرنامج على قاعدة بيانات Microsoft SQL Server القادرة على التعامل مع أحجام هائلة من البيانات مع السرعة الكبيرة في الأداء.
3. البرنامج قادرة على التعامل مع معلومات بأحجام تصل إلى عدة تيرا بايت وملايين القيود.
4. البرنامج مبني في بيئة Microsoft.net وعلى قواعد بيانات Microsoft SQL Server 2012 وهو ثنائي اللغة (عربي/ إنجليزي)
5. يحتوي البرنامج على أدوات النسخ الاحتياطي للبيانات واسترجاع البيانات .
6. يعمل البرنامج بكفاءة عالية على جميع شبكات Windows .
7. يقدم البرنامج أداءاً عالياً على الشبكة ، حتى عند زيادة عدد المستخدمين .
8. يعتمد البرنامج بشكل أساسي على سرعة الخادم (SERVER) ولا يشكل أي عبئ على أجهزة المستخدمين ،فبزيادة سرعة الخادم يزداد أداء البرنامج عند جميع المستخدمين .
9. يستطيع جميع المشتركين في الشبكة إجراء جميع العمليات وفي نفس الوقت ضمن الصلاحيات المحددة لهم من قبل الإدارة .

البيانات الأساسية :

بمجرد إدخال بيانات العميل الأساسية ورفع أوراقه الثبوتية للنظام يكون المشروع قد دخل مرحلة التحضير والإعداد ، وبما أن النظام مبني على الدقة في الإدخال ، فقد صمم بناء على أدوات شرطية تمنع ازدواجية الإدخال والتكرار ، وتم ربط العميل برقم الهوية ، ورقم الجوال ، فلا مجال للخطأ وتكرار البيانات أو حتى تضاربها .

الحسابات المالية

11. سهولة في إنشاء الحسابات المختلفة مع إمكانية تعدد المستويات المحاسبية بعدد غير محدود من المستويات مع إمكانية التعديل والإضافة عليهم.
2. قيود متعددة للعملات.
3. سهولة في تغيير وإضافة وتعديل العملات وأسعارها.
4. مراكز تكلفة مختلفة مع تقارير متميزة لكل مركز تكلفة.
5. متابعة حركة الحسابات الدائنة والمدينة بسهولة.
6. أوامر قبض وأوامر صرف ودفع مختلفة.
7. دفتر أستاذ تفصيلي للحسابات في فترة محددة.
8. تقارير محاسبية وحسابات ختامية حالية أو في تواريخ محددة (ميزانية عمومية، أرباح وخسائر، متاجرة، قائمة الدخل ،كشف حساب، حساب أستاذ عام، أستاذ مساعد، أستاذ تحليلي، اليومية العامة، مراكز التكلفة وحركاتها).
9. معالجة عمليات التحصيل والتقسيط وسندات الاستحقاق.
10. الفصل بين صلاحيات الاطلاع والتعديل على حسابات الفروع أو حسابات الفرع الواحد في حال تعدد المحاسبين واختلاف صلاحياتهم.
11. متابعة نسبة الإيرادات إلى المصروفات في شكل بياني بمجرد الدخول إلى البرنامج وبالصلاحيات المحددة لذلك.

التواصل مع العملاء :

إن مهمة الاتصال بين المكتب الهندسي وبين عملائه من أهم النقاط التي يحرص النظام على توفرها لجعل التواصل سهلا وموثقا ويحقق الهدف المطلوب .
وهناك طريقتان للتواصل :
البريد الإلكتروني : ويمكن من خلال بريد العميل المسجل في النظام مراسلته وأيضا توثيق تلك المراسلة في النظام .
خدمة الرسائل القصيرة:SMS ومن خلالها يمكن للمكتب إرسال رسائل كطلب حضور العميل لمناقشة فكرة واعتمادها ، وإرسال معايدة أو غيرها.
2 . تعدد أنواع العملاء بين مواطنين ومستثمرين وشركات وجهات حكومية.
3 . رسوم بيانية توضح أنواع العملاء ونسبهم المختلفة بسهولة ويسر.
4 . تسجيل جميع الملفات الخاصة بالعميل والتعاقد معه بأي صيغة ضمن ملف العميل بالإضافة لبيانات التواصل والتفاصيل المالية وربطها بالمشاريع الخاصة به وتفاصيلها.

الإحصائيات و السجلات:

يوفر مدير المشاريع خاصية الإحصائيات لمعرفة إحصائيات عن موظف معين أو مشروع معين أو فرع أو قسم معين كما يمكن حصر التقرير على فترة زمنية محددة.

البحث الدقيق:

إن خيارات البحث متعددة فيمكنك البحث في نطاق زمنى محدد و في مشروع محدد وفي أماكن محدده كالتعليقات أو المهام و يتم إظهار نتائج البحث بشكل مرتب .و معرفة حالة المشروع ومراحله التي مر بها، وجميع تفاصيله أصبح سهل للغاية وبضغط زر .

نظام إدارة المشاريع

هو نظام فريد لإدارة مشاريع المكاتب الهندسية ، وقياس أداء الموظفين والرقابة الآلية. حيث يمكن من خلال النظام التحكم وإدارة المشاريع والمهام بكل يسر ، وتسهيل التواصل بين المدراء والموظفين. مما يعطي رؤية شاملة ودقيقة لحالة المشاريع الحالية. كما أن النظام يقوم بقياس وحساب وقت العمل الحقيقي لكل موظف بطريقة سهلة ومرنة وبدقة عالية.

بيانات المشروع:

وهي المرحلة التي تسبق تنفيذ المشروع وفيها يتم العمل على تعريف المشروع ومواصفات المشروع سواء المواصفات الإنشائية أو المعمارية أو الميكانيكية أو الكهربائية ، وتقسم هذه المرحل للتالي :
أولا: مواصفات المشروع :المواصفات العامة : يتم في هذه الشاشة تحديد المواصفات العامة (البيانات -موقع المشروع –المخططات الخاصة بالمشروع).
ثانيا : المواصفات الإنشائية : يتم من خلالها تحديد البنود الإنشائية والمواصفات الخاصة بكل بند والوحدات .
ثالثا: المواصفات المعمارية : يتم من خلالها تحديد البنود المعمارية والمواصفات الخاصة بكل بند والوحدات .
رابعا: المواصفات الميكانيكية : يتم من خلالها تحديد البنود الميكانيكية والمواصفات الخاصة بكل بند والوحدات .
خامسا: المواصفات الكهربائية : يتم من خلالها تحديد البنود الكهربائية والمواصفات الخاصة بكل بند والوحدات .
سادسا : الفاعلين : يتم إسناد المشروع للموظفين وتحديد المهام والصلاحيات ، وتكليف مدير للمشروع وعمل الارتباط المالي والرفع للجهة المعنية بذلك .

نظام ضبط سير إجراءات المشاريع:

وفيها يتم تحديد العمليات المتكررة في كل مشروع توفيرا للوقت ومنها:
- يمكن الاختيار بين أنواع المشاريع المختلفة من الأنواع المتاحة بالبرنامج أو إنشاء أنواع جديدة مثال مشروع.
- يمكن اختيار نوع فرعى أنواع المشاريع أو إنشاء نوع فرعى جديد.
- يتم تحديد المراحل الرئيسية لنوع المشروع المختار.
- يتم تحديد المراحل الفرعية لكل مرحلة رئيسية.
- يتم إنشاء مهمات مختلفة بأنواع مختلفة لكل مرحلة فرعية وإدراج اسم المستخدم الذى تذهب له المهمة بشكل آلي.

الفاعلين و نسبة الإنجاز :

يمكنك مدير المشاريع من تحديد أولوية المهام و تتميز المهمة بلون معين وفقاً لدرجة أهميتها , مما يساعدك على توجيه موظفيك ولفت انتباههم إلى الأكثر أهمية، كذلك حرصنا على أن تظهر نسبة إنجاز المهمة دائماً أمام أعين الموظف ليعرف دائماً أن لديه المزيد من العمل

كل شيء محفوظ ومرتب :

مشروعاتك , مهامك ,ملحوظاتك ,نقاشاتك و كل شيء آخر دار في النظام سيبقى موجوداً ومتاحاً لك و لأفراد المكتب المعنيين ، مما يسهل عليك الرجوع إليه في أي وقت .

زيادة المسئولية :

الآن لديك إمكانية إسناد المهام للآخرين بكل سهولة, مَكّن الموظفين من إدارة مهامهم وتحديد المدة الزمنية اللازمة لإنجاز المهمة. راقب وشاهد مسار المهام وكيف يتفاعل الآخرون معها بدون أن تسأل عن حالة المهمة في كل مرة, عاين التقارير واستمتع بالإنجاز العالي.

رؤية فورية :

باستخدام النظام سيتوفر لك معرفة مدى إنجاز المهام مع إمكانية معاينة وضع فريق العمل ومدى انشغالهم بالمهام, كما تساهم التقارير الفورية والرسوم البيانية على تحديد مواطن الخلل وحلها قبل أن تتفاقم ، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى مهمة تظهر أمكان الخلل والمتسببين فيه.

لا مجال للتكرار وهدر الوقت :

يمكن تحقيق نتائج مبهرة وسريعة باستخدام معالج سير الإجراءات الداخلية للمكتب ، والذي من خلاله يتم إنشاء مهام متكررة, إنشاء قوالب المهام بحيث يمكن تكرارها وتوفير الوقت والجهد, مما يساهم في رفع مستوى الخدمة وتعزيز ثقافة الترتيب والنظام داخل كل قسم .

الخط الزمنى للمشروع:

يعبر الخط الزمنى عن مراحل زمنية محددة من عمر المشروع ، وعن الخطوات التي مر بها ، ابتداء من بدأ العمل عليه إلى إنهاء المشروع مروراً بالأحداث التي يمكن أن تلم بالمشروع كتوقفه لفترة ما ،الفاعلين، الإخفاقات ، الجوانب المالية ، الجوانب القيادية ، الفاعلين الأكثر جدارة ، وحتى الأعضاء الأقل إنتاجا.

قابلية الاستخدام :

يتميز النظام بمرونته وصلاحيته للاستخدام على أكثر من شكل فهو صالح للاستخدام من قبل : • المكاتب الهندسية ذات الفروع المتعددة الأقسام و الموظفين . • المكاتب الصغيرة والمتوسطة ذات الفرع الواحد و الموظفين المحدودين. • مدراء المكاتب الراغبين في تنظيم وضبط مشاريعهم ومتابعة موظفيهم . • أصحاب المكاتب الذين يطمحون لتحقيق أعلى معايير الجودة المقدمة للعميل والاطمئنان على سير المشاريع من البداية إلى النهائية . • المهندسين الراغبين في إنجاز مشاريعهم باحترافية ، ومعالجة ما يظهر من عقبات في حينها دون أن تأثر هذه العقبات على المشروع . • المحاسبين والذين يعتبرون عصب المشروع ، وصمام الأمان ، بحيث يضمن لهم بأن كل شيء يسير كما هو مخطط له ، وأي عثرات تظهر فإن النظام هو أول من يظهرها بكل تفاصيلها لتسهل معالجتها . • الفريق الإداري وخدمة العملاء حيث أن جميع ملفات العميل من ماليات ومشروع وبيانات تواصل يتم تسجيلها فى مكان واحد محفوظة من الضياع.

التنبيهات :

في نظام تعمير Pro هناك 3 أنواع من أنظمة التنبيهات تبقيك دائماً في الصورة: نظام التنبيهات الداخلي : يعمل بشكل تلقائي حيث تظهر التنبيهات بمجرد دخولك على البرنامج أو أثناء عملك عليه. تنبيهات البريد الإلكتروني : يمكن استخدامها عند إسناد مهام لموظف أو وضع تعليق على مهمة . تنبيهات SMS : تكون اختيارية و يمكن استخدامها إذا توفر رصيد لديك لدى مزود خدمة الرسائل المشترك به.

التقارير:

ستجد بالبرنامج العديد من التقارير التي يمكنك من خلالها متابعة الموقف كاملاً سواء تقارير إدارية أو مالية ، من هذه التقارير المساعدة : دليل الحسابات ، كشف الحساب، الأستاذ العام، الأستاذ المساعد، الأستاذ التحليلي، المتاجرة، الأرباح والخسائر، قائمة الدخل، اليومية العامة، مراكز التكلفة وحركاتها، مراكز التكلفة، الميزانية العمومية ، متابعة حركة المهام، تقرير المستخدمين وصلاحياتهم، وغيرها الكثير من الوسائل التي تبقيك على إطلاع دائم بالأحداث.

التطوير والبحث المستمر:

أنظمتنا مرنة وقابلة للتطوير المستمر ، فنحن صممناها لتتناسب مع الجديد دائماً وليتم إرثائها بالأفكار والاقتراحات الجديدة التي تجعل أنظمتنا قادرة على تلبية وتطوير نظام الإدارة لكافة المكاتب والشركات الهندسية.

الأرشيف:

جميع المشاريع السابقة وملفاتها وتفاصيلها المالية وتفاصيل العملاء والعقود بعد الإنتهاء منها يتم تسجيلها داخل الأرشيف لكي تستطيع استرجاع أي معلومة أو ملف منها بكل سهولة ويسر.

تحكم كامل بمكتبك، 10 نقاط تهم صاحب المكتب الهندسي:

من أوليات النظام الأساسية أن تجعل الإدارة أو المالك للمكتب الهندسي على دراية كاملة وشاملة بما يحدث داخل المكتب وعلى كافة الأصعدة (المالية، الفنية، الإدارية والتنظيمية) فلتسهيل عملية الرقابة على العمل كان لابد من خلق أدوات تجعل صاحب المكتب الهندسي قرير العين ، مطمئنا ، قادراً على خلق فرص عمل جديدة دون الدخول في دوامة إدارة المشاريع داخل المكتب .
1. المقدرة على الاطلاع على العملاء الجدد والسابقين بجميع التفاصيل (البيانات –وسائل التواصل- المشاريع – الوثائق النظامية ، المستندات الفنية).
2. إمكانية التواصل مع العملاء بإحدى الطرق ( الجوال – Email – SMS).
3. متابعة سير عمل المعقبين ومندوبي المكتب داخل الأمانة أو الجهات ذات العلاقة ، وذلك برصد ملاحظاتهم وتعليقاتهم ، وما يواجهونه داخل أروقة الجهات الخارجية التي ترتبط ارتباطا كليا بالمشروع.
4. القدرة على معرفة تفاصيل كاملة عن المشروع ومستنداته من تفاصيل مالية ،عقوده ، نماذج ، تعهدات ، تفاوض وكل ما يتعلق بمالكه.
5. المتابعة اللحظية للمشروع من داخل المكتب وخارجه ، ومن أي مكان في العالم .
6. التقارير المالية والإدارية .
7. حركة المشاريع بكل تفاصيلها.
8. إدارة المهام ومتابعة المنجز والمتأخر.
9. متابعة الفروع.
10. الأرشيف.


اذا لم تجد إجابة على سؤالك فلا تتردد في الإتصال بنا فنحن نرحب باتصالك واستفسارك في أي وقت .. اتصل بنا الآن    0503326610

من عملائنا


مكتب م/ خالد الرحيلي للاستشارات الهندسية

المهندس الاستشاري عبد الرحمن باعثمان-جدة

مكتب م/ خالد الردادي للمساحة

مكتب م/ عاطف الشبل مهندسون استشاريون

مكتب م/ عبد الله نغيمش للاستشارات الهندسية

شركة م/عادل الوكيل للاستشارات الهندسية- مكة

شركة مأرز العقارية

مكتب تمنكو للاستشارت الهندسية- نجران/الخبر

مجموعة بن لادن السعودية

مكتب م/ عبد الله جريد للاستشارات الهندسية

مكتب طيبة للاستشارات الهندسية

مكتب م/ سهيل سامي حفظي للاستشارت الهندسية

مكتب العمار للاستشارت الهندسية- حائل

مكتب دار مكة للاستشارات الهندسية

مكتب م/ أحمد مصطفى شيبه للاستشارات الهندسية

مكتب راديان للاستشارات الهندسية- القصيم

مكتب م/ محمد مرعي بن محفوظ للاستشارات الهندسية-مكة

قالوا عن : تعمير PRO لإدارة المكاتب الهندسية

شركة مأرز العقارية

عبد الملك الدخيل - المدير العام

" نحن في شركة مأرز العقارية استخدمنا برنامج تعمير برو منذ سنوات ووجدناه حلا مناسبا لعملنا ، بالإضافة للدعم الفني الممتاز أضاف ميزة أخرى للبرنامج ، حيث لمسنا التعاون والاستجابة من فريق الدعم الفني ، أنا كصاحب شركة أرى أنه ساعد في ضبط وتنظيم العمل ، سواء من الناحية المالية والإدارية والفنية . كل الشكر والتقدير لكم . تقبول تحياتي "

م/ تركي مانع آل نصيب - المدير العام

مكتب تمنكو للاستشارات الهندسية

" يعجز اللسان عن شكركم والثناء عليكم بكل ما تقدمونه من إنجاز وتطور مستمر واحترامكم لعملائكم وبذلكم الجهود الجبارة والتحدي في سبيل تحقيق متطلباتهم.
ما عملتموه خصوصا لتلبية متطلبات مكتب تمنكو محل تقدير وشكر ، ويشهد الله علينا أننا نشعر أن نجاحكم هو نجاح لنا ونحاول بشكل دؤوب أن نعرف ببرنامج تعمير وما يحتويه من إبداعات ومدى أهمية وجوده في كل مكتب هندسي. وأي مكتب تتعاملون معه أتمنى أن تعطيه رقمي لأشرح له بصفتي صاحب مكتب هندسي وضعي قبل البرنامج وبعده ومدى التنظيم الذي حصلت عليه وحصر البيانات وسهولة الوصول والمتابعة للمشاريع ومن المتسبب في التأخير.. إلخ .
"

علي بريقع- مدير إداري

مجموعة بن لادن السعودية

" نظام سهل وسلس ساعد في تنظيم وحفظ جميع المعاملات والوثائق المرتبط بها لما يقارب 30 عاما من العمل ، ودعم فني ممتاز لكم كل الشكر والتقدير "

م/ خالد مصلح الردادي - المدير العام

مكتب م/ خالد الردادي للمساحة - المدينة المنورة

" من خلال تعاملنا معكم لما يقارب خمسة سنوات لاحظنا التزامك الواضح معنا ودعمكم الفني الملحوظ ، بدءت شركاتنا تتطور في كافة مجال الشبكات الاتصال وبرامج المكاتب الهندسية . وأخص بالشكر فريق البرمجة المطور لنظام تعمير برو لإدارة المكاتب الهندسية ، وفقكم الله ، وإلى الأمام دائما شكرا مؤسسة بياناتك لتقنية المعلومات "

م /عبد الرحمن القبلي

مدير مكتب م/ خالد الرحيلي للاستشارات الهندسية

" برنامج رائع .. وفر الكثر من الجهد والوقت ، ونظم العمل ، نتمنى لكم التوفيق والتقدم دائما "

المهندس الاستشاري عبد الرحمن باعثمان

مكتب م/ عبد الرحمن باعثمان للاستشارات الهندسية

" برنامج رائع لإدارة مشاريع المكاتب الهندسية ، شكر لكم ، وبارك الله فيكم على هذا البرنامج المتميز الذي غير أسلوب العمل للأفضل . "